الامن بالعيون يطيح ب 9 اشخاص مبحوث عنهم في جرائم متفرقة

تمكنت المصالح الأمنية بولاية أمن العيون في ظرف 24 ساعة الماضية، خلال عملياتها الأمنية من توقيف تسعة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية متفرقة.

فالموقوف الأول مبحوث عنه من أجل قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مع السرقة الموصوفة، الثاني والثالث مبحوث عنهما من أجل السرقة، أما الرابع مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات، الخامس مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، السادس مبحوث عنه من أجل حادثة سير مع جنحة الفرار، بينما السابع فمبحوث عنه من أجل إهمال الأسرة، الثامن مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث تتعلقان بترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، والتاسع مبحوث عنه من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.

هذا وقد تم إخضاع بعض الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما أحيل الباقون على المصالح الطالبة البحث.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح ولاية أمن العيون قصد محاربة كافة أشكال الجريمة، وإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم والمتورطين في مختلف القضايا الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد