الافراج عن الممرضة المتهمة بقتل الرضع

أعلنت السلطات البريطانية، الجمعة، الإفراج بكفالة عن ممرضة يشتبه في قتلها 8 أطفال رضع ومحاولة قتل 6 آخرين في مستشفى قبل نحو عامين، وفق ما أوردت “سكاي نيوز”.

وكانت الشرطة البريطانية أوقفت الممرضة، لوسي ليتبي (28 عاما)، الثلاثاء الماضي، إثر تحقيق طويل بشأن وفاة 17 رضيعا في مستشفى بمقاطعة تشستر غربي إنجلترا.

وقالت الشرطة في بيان:” يمكننا التأكيد أن السيدة التي اعتقلت الثلاثاء جرى إطلاق سراحها بكفالة من أجل مزيد من التحقيقات”، مشيرة إلى أنها ستزود أهالي الأطفال الضحايا بنتائج التحقيق أولا بأول.

وحسب الشرطة، فإن الوفيات حدثت بين مارس 2015 ويوليو 2016، وأثار العدد الكبير من الضحايا خلال هذه الفترة القصيرة الشكوك بشأن شبهة جنائية وراء الأمر، علما بأن الوفيات كلها وقعت في وحدة الأطفال حديثي الولادة بالمستشفى.

وقالت الشرطة إنها تحقق أيضا في 15 حالة إصابة غير مميتة في المستشفى عينها في الفترة ذاتها.

وكانت الممرضة التي تدور الشبهات بشأنها قالت في مقابلة صحفية أجريت سابقا، إنها تهتم بتقديم العناية للأطفال الرضع الذين يحتاجون إلى دعم من مستويات مختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد