الاستقلال يتبرأ من مقال واد الشرط

تبرأ حزب الإستقلال من المقال الذي نشره موقعه الرسمي، أمس الأربعاء، تحت عنوان “ماذا يريدون من الأمين العام لحزب الإستقلال”، والذي يلمح فيه إلى أن الدولة العميقة هي من تتحمل مسؤولية مقتل باها والزايدي في واد الشراط.

وقال بيان صادر عن حزب الإستقلال وحصل المصدر على نسخة منه، إن “ما نسبته بعض  المواقع  لقيادة حزب الاستقلال، هو أمر عار من الصحة”.

وأضاف البلاغ أن “هذه المادة تم تداولها في شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك منذ حوالي خمسة أيام”، مشيرا إلى أن مضمون هذه المادة يعبر عن رأي صاحبها ولا يمثل في شيء مواقف حزب الاستقلال”.

ولفت  إلى أن “المواقف الرسمية لحزب الاستقلال يتم التعبير عنها من  خلال بلاغات أو بيانات أو تصريحات، وليس عبر مقالات  للرأي”.

واتهم كاتب المقال المذكور عبد الفتاح الصادقي بما وصفهم بأطراف من “الدولة العميقة” بالسعي للإطاحة برأس حميد شباط زعيم حزب “الميزان”، في أفق، تصفية الحساب معه شخصيا، ومحاولة خوصصة حزب “الاستقلال” لتمر لمحاصرة حزب “العدالة والتنمية” والتخلص من أحزاب الشعب إلى الأبد، وفق تعبير الصادقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد