الاختيار 3.. يستفز شريحة من متابعيه ويخلق الجدل في مصر منذ عرض أولى حلقاته

مازال مسلسل “الإختيار 3″، يستمر في خلق الحدث منذ عرض أولى حلقاته وصولاً إلى الحلقة الرابعة التي عُرضت يوم أمس الأربعاء 5 أبريل الجاري، حيث تم عرض مشاهد تمثيلية توثق لحظات مضت في حقبة حكم الإخوان المسلمين لمصر، كأزمة الكهرباء والبنزين، ومحاولات عزل النائب العام، وما دار بين الراحل محمد مرسي واللواء عبد الفتاح السيسي قبل أن يتقلد منصب وزير الدفاع من قبل الأول..

والمسلسل منذ بداية عرض أولى حلقاته حتى الآن يتصدر قائمة المحتوى الرائج في مصر وعدد من الدول، حيث أنه تصدر قائمة المبحوث عنه في محرك البحث العالمي “جوجل”، بل تم تفعيل “هاشتاغات” عنه في تويتر، من قبيل: #الإختيار 3؛ #السيسي؛ #أضحوكة_ العالم؛ #ياسر_ جلال؛ #محمد_مرسي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل له مؤيد لفكرته ومحتوى توثيقه للأحداث التي مضت في عام 2012، وآخر معارض يرى أن الأمور تجري لصالح جهة دون أخرى وأن هذا المسلسل يتعمد تشويه صورة الإخوان المسلمين الذين حكموا مصر لحقبة بسيطة في الوقت الذي كانت فيه مصر تحتاج للكثير من الدعم حتى تتمكن من الوقوف على قدميها بثبات بعد كل ما مر عليها من أحداث صعبة.

شاهد أيضاً:

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد