الاتحاد المصري لكرة القدم يكشف عن كيفية الحصول على تذاكر مباريات نهائيات “كان 2019”

أعلن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد، عن آلية بيع تذاكر نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات صحفية أن قواعد الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، تنص على تخصيص نسبة للاتحاد الإفريقي، والمنتخبات المشاركة، مشيرا إلى أنه سيتم بيع باقي التذاكر على الإنترنت، ولن تباع في منافذ بيع مثلما كان يحدث في بطولة “كان 2006”.

وأوضح مجاهد أنه سيتم تحديث طرق بيع التذاكر، لتفادي ظاهرة التكدس التي كانت تحدث في البطولات السابقة، موكدا في الوقت ذاته أنه يتواصل مع مسئولي التلفزيون حاليا من أجل تحديث طرق النقل والكاميرات، بما يتناسب مع حجم البطولة.

وأكد المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم تخصيص مناطق مخصصة للمشجعين في كل مدينة “فان زون”، وسيسمح لكل جماهير المنتخبات بالتشجيع بحرية كاملة في تلك المناطق.

هذا، وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعلنت فوز مصر بشرف احتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، عقب سحب تنظيم البطولة من الكاميرون بسبب عدم جاهزية الملاعب والبنيات التحتية.

وتفوق الملف المصري على الملف الجنوب إفريقي في التصويت بنتيجة 16-1.

تجدر الإشارة إلى أن نهائيات “كان 2019” تضم لأول مرة 24 منتخبا بدل 16 منتخب، وستقام بين 15 يونيو إلى غاية 13 يوليوز المقبلين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد