الاتحاد المصري لكرة القدم يرد على طلبات محمد صلاح الأخيرة

أعلن عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد مجاهد، أن الاتحاد درس ما قاله نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح بعناية شديدة، بهدف الارتقاء بمنتخب مصر.

وقال مجاهد في بيان نشره الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية ب”الفايسبوك”، اليوم الأربعاء، أن “الاتحاد لم يبخل في دعم المنتخب بلا حدود لتوفير كل سبل الراحة وتهيئة المناخ لأداء مهمته الوطنية، في إطار القوانين المصرية الملزمة ومن واقع الميزانية التي تشهد رقابة قانونية”.

وأوضح البيان أن “الأمر انعكس على مسيرة الفريق إذ تمكن من العودة إلى نهائيات الأمم الأفريقية والمنافسة عليها بعد غياب 3 دورات متتالية، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما، بتضافر جهود كافة الجهات في الدولة وجميع العناصر، وفي مقدمتها اللاعبون الوطنيون ومن بينهم لاعبنا الدولي محمد صلاح”.

وتابع مجاهد قائلا إن الاتحاد “ليس لديه أي غضاضة في تنفيذ كل ما هو في صالح الفريق ككل، وهو ما يتفق مع النهج الذي يتبعه هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد في إشرافه على المنتخبات الوطنية عبر أعوام”، مشيرا إلى أن أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم “لم يرفض طلبا للاعب أو فريق في حدود ما تنص عليه اللوائح والقوانين الحاكمة، وبما لا يعود بأي مخالفات مالية من الجهات الرقابية، كالالتزام بالدرجة السياحية في سفر اللاعبين الذي يتطلب تعديلا في القوانين، وهو ما يدعو لمخاطبة وزارة الرياضة في هذا الشأن”.

وأضاف: “هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها الاتحاد هذه الطلبات بلغة محترمة وراقية كما جاءت على لسان نجم المنتخب”، مشددا على أن قيمة هذه الطلبات المادية “لا تذكر بجانب ما ينفقه اتحاد الكرة على المنتخب الأول، وأن الأمر فعليا لم يكن يحتاج الخطابات حيث إن الاتحاد وضع مراجعة شاملة لكل سلبيات المرحلة السابقة، ومن ضمنها التأمين الشامل لكافة أفراد المنتخب على حد سواء”، مؤكدا أن الاتحاد “كان يأمل أن تكون أي طلبات بهذا الخصوص في إطار الاحترام الحاكم بين مكونات المنظومة الكروية”.

هذا، وجاء بيان الاتحاد على وقع أزمة مركبة مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والتي بدأت قبل نهائيات مونديال روسيا 2018 مع وضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب إلى جوار شعار شركة الاتصالات الراعية، ومخالفة لعقد رعاية بين شركة اتصالات أخرى وصلاح.

وامتدت المشاكل بين صلاح والاتحاد المصري للعبة خلال كأس العالم، حيث يرى اللاعب أن الاتحاد لم يهيئ له الأجواء التي تسمح له بالتركيز على المباريات فقط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد