الاتحاد المصري لكرة القدم يرد على تصريحات محمد صلاح

رد الاتحاد المصري لكرة القدم على هجوم نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في بيان تداولته وسائل الإعلام المحلية.

ونفى بيان الاتحاد المصري تلقيه أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات مباشرة من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول، خاصة من محمد صلاح، مؤكدا أن كل ما ورد للاتحاد من مخاطبات رسمية كان من وكيل للاعب.

وذكر البيان: “أن المخاطبات الرسمية التي وردت إلى الاتحاد كانت بتاريخ 23 غشت الحالي، بعد أن أُرسلت في وقت سابق رسالة على البريد الإلكتروني الشخصي لرئيس الاتحاد بتاريخ 11 غشت، وتم التواصل معه يوم 16 غشت للتأكيد عليه، بأن أية طلبات يجب أن يتم إرسال خطاب رسمي بها على الفاكس أو البريد الإلكتروني الرسمي للاتحاد”.

وأضاف البيان أنه  “مع تسلم الاتحاد للخطاب الرسمي، تم إبلاغه بأن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو الاجتماع الذي سيعقد اليوم الاثنين، وستتم خلاله مناقشة هذه الطلبات وإعلان رده عليها”.

وذكر بيان الاتحاد المصري أن الخطاب غير مقبول، خاصة أنه احتوى على عبارات وتجاوزات غير مناسبة، حيث طالب وكيل اللاعب اتحاد كرة بالاستقالة إذا لم يستجب لطلباته، التي وصفها بأنها غير قابلة للتفاوض.

هذا، وكان محمد صلاح قد نشر تغريدة على حسابه الرسمي ب”التويتر” يقول فيها: ” الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.

وقام رامي عباس وكيل أعمال نجم ليفربول بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي ب”التويتر” يقول فيها: “لقد طفح الكيل”.

تجدر الإشارة إلى أن أزمة محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم ظهرت قبيل انطلاق مونديال روسيا 2018، بسبب وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة للمنتخب المصري، حيث يرى محاميه أن الشركة الراعية للمنتخب قامت باستغلال صورته دون سند قانوني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد