الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يعبر عن تفاجئه من تصريحات فوزي لقجع ويوصيه بالروح الرياضية

رد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم على التصريحات التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد مباراة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ضد نظيره الكاميروني، ضمن بطولة كأس إفريقيا للناشئين، التي تحتضنها تانزانيا.

وأكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم في بلاغ له، على العلاقة المتينة والمتميزة، التي ظلت تربطه بالجامعة الملكية المغربية للعبة على مر التاريخ، مشددا على أن ما وقع، خلال بطولة كأس إفريقيا للناشئين، والاتهامات الثقيلة لن تكون لها أي تأثيرات على علاقة الطرفين.

وعبر الاتحاد الكاميروني عن تفاجئه بكل هذه التصريحات، في الوقت الذي يجب أن تسود الروح الرياضية في مثل هذه المواقف، وذلك  في ظل اللهجة الشديدة لفوزي لقجع، وتهديده بالتصعيد في قضية تزوير الاتحاد الكاميروني للعبة لأعمار اللاعبين.

وكان فوزي لقجع، قد انتقد بلهجة شديدة ما وصفه بإقدام الاتحاد الكاميروني، على تزوير أعمار العديد من اللاعبين، داعيا الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” إلى فتح تحقيق عاجل قصد تبيان حقيقة أعمار بعض عناصر المنتخب الكاميروني.

وودع المنتخب المغربي نهائيات كأس إفريقيا للأمم للفتيان، التي تحتضنها تنزانيا إلى غاية 28 من شهر أبريل الجاري، عقب هزيمته أمام نظيره الغيني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد برسم منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية.

وتعادل أبناء المدرب جمال السلامي في المباراة الأولى أمام السنغال بهدف لمثله، وانهزم في المباراة الثانية أمام منتخب الكاميرون بهدفين لواحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد