الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يدعم ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

قررت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالإجماع دعم ترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، كما تقرر اعتبار مدينة القدس  عاصمة للإعلام الرياضي العربي 2018، وذلك على هامش الاجتماع الخامس الذي انعقد في تونس، برئاسة الأردني محمد جميل عبد القادر إضافة إلى نوابه وأعضاء اللجنة.

وحددت اللجنة التنفيذية شهر شتنبر المقبل موعدا لعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي في العاصمة الأردنية عمان، على أن يعمل رئيس الاتحاد على تحديد تاريخ عقد الجمعية العمومية والأمور التنظيمية المرتبطة بها ومخاطبة الاتحادات ولجان الإعلام الرياضي في الوطن العربي لبحث إقامة حفل عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الذي دأب الاتحاد على تنظيمه وذلك تزامنا مع موعد انعقاد الجمعية العمومية.

هذا، ويأتي إعلان القدس عاصمة للإعلام الرياضي العربي، ردا على قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، القاضي باعتراف بلاده رسميا شهر دجنبر من العام الماضي بالقدس عاصمة لـ”إسرائيل”، واعتزامه نقل سفارة بلاده إلى القدس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد