الاتحاد العام للمنتجين العرب يعين ابتسام عزام سفيرة للمهرجان العربي للإعلام السياحي

أصدر مجلس ادارة الإتحاد العام للمنتجين العرب قرارا إدرايا بتعيين  ابتسام عزام من المملكة العربية السعودية سفيرة للمهرجان العربي للإعلام السياحي للدورة الرابعة.

وصرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب مؤكدا ان القرار جاء بناء علي توصية السيد الفنان عبدالله العامر أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي وبناء علي أهمية تنشيط ودعم المهرجان العربي للإعلام السياحي بكوادر مشهود لها بالكفاءة والتطوع لخدمة القضايا القومية والمجتمعية.

بالاضافه إلى رغبة رئاسة الإتحاد في تدعيم العمل العربي المشترك في كل المجالات وتحقيق أهم أهداف الإتحاد العام للمنتجين العرب بإنجاح مشاريعه المجتمعية التفاعلية والتنموية.

كما جاء هذا القرار بناء علي الماده (35) من اللائحة العامة للإتحاد التي تمنح رئيس الإتحاد صلاحية تعيين الكوادر المساعدة للإتحاد العام والمهرجانات والفعاليات التي تقام تحت مظله الإتحاد ونظرا لأهمية الاستفادة من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءة والخبرات لتدعيم آليات الإتحاد العام للمنتجين العرب والإتحادات الإقليمية وتدعيما وتنشيطا لإتحاد المنتجين وفعالياته في جميع الدول العربية.

يذكر إن الاعلامية ابتسام عزام هي سعودية الجنسية وحاصلة على بكالوريوس فوتوغرافيا وسينما وتليفزيون من كلية الفنون التطبيقيه بجامعه حلوان بالقاهرة.

وعملت كمذيعة ومقدمة برامج في عدد من القنوات والاذاعات السعودية منها برنامج ” ويك اند” الذي يهتم بالشان السياحي والترفيهي بالمملكة على القناة الأولى السعودية وبرنامج ” الصباح” في اذاعة جدة وبرنامج  “جدة هذا الصباح” بقناه الديوان.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد