الاتحاد العام للمنتجين العرب يشارك في اجتماع الاتحادات العربية النوعية المتخصصة

توصل الاتحاد العام للمنتجين العرب بدعوة من جامعة الدول العربية لحضور الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي الدائم لملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربيه بالقاهرة يوم 14 من شهر فبراير الجاري.

وقال إبراهيم أبوذكرى، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، أن هذا الاجتماع يأتي كأحد أهم توصيات الملتقى الأول للاتحادات العربية النوعية المتخصصة الذي انعقد مؤخرا تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية، والتي تضمنت إنشاء مكتب تنفيذى دائم للملتقى يتولى متابعة أعماله ويقترح حلا للمشاكل والصعوبات التي تعاني منها الاتحادات، بالإضافة إلى وضع تصور متكامل عن دراسة مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك للاتحادات العربية النوعية المتخصصة.

وأوضح أبوذكرى أن الاتحاد العام للمنتجين العرب يعمل على تحضير ورقة عمل لمناقشتها خلال الاجتماع، يهدف من خلالها إلى الوصول لرؤية عربية مشتركة حول تعزيز التعاون في كافه القضايا والأنشطة الاقتصادية و الاجتماعية والثقافية للدول الأعضاء، علاوة على وضع تصورات وحلول لأهم المعيقات التي تواجه عمل الاتحادات العربية النوعية المتخصصة.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى الأول للاتحادات العربية النوعية المتخصصة، قد أجريت بمقر أمانة جامعة الدول العربية بالقاهرة تحت رعاية الأمين العام أحمد أبو الغيط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد