الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يراسل الاتحاد المصري بسبب “بين سبورتس”

وجهت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رسالة للاتحاد المصري تطالبه بضرورة احترام قناة “بين سبورتس”القطرية.

و حذر الجهاز الوصي على الكرة بالقارة الإفريقية مقاطعة الأندية المصرية لمراسلي القناة، كما كان عليه الحال في مباراة الوداد البيضاوي و الأهلي المصري في المغرب، و إبعاد بعض المدربين المصرييين ميكروفونات المؤسسة الإعلامية التي تملك حقوق نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا وكذا كأس الاتحاد الإفريقي من أمامهم في الندوات الصحفية.

مراسلة الكاف للاتحاد المصري لكرة القدم، جاءت على إثر الأحداث التي شهدها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء من أجواء مضطربة في الندوة الصحفية بعد المباراة التي فاز من خلالها الوداد البيضاوي على حساب الأهلي بهدفين لصفر برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لعصبة الأبطال، حيث أبعد مدرب الأهلي المصري حسام البدري في قاعة الندوات ميكروفون “بين سبورتس” و دخوله في مشادات كلامية مع مراسل القناة ، أمام ذهول و استغراب ممثلي باقي وسائل الإعلام المغربية التي قامت بتغطية المباراة، حيث يتنافى هذا الأمر مع قوانين الاتحاد الإفريقي.

وكشفت الكونفدرالية الإفريقية أنها ستضطر لإنزال عقوبات ثقيلة على الاتحاد المصري لكرة القدم  وأنديته في حال استمرت عملية المقاطعة هذه التي يحاول المصريون من خلالها  إدخال الرياضة في السياسة، وهو الأمر الذي يرفضه الإتحاد الدولي لكرة القدم جملة و تفصيلا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد