الابتزاز يحرم رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي من كرة القدم مدى الحياة

قضت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتوقيف عبد الله غليضة، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية، مدى الحياة، مع تغريمه مبلغ 100 ألف درهما، بسبب ابتزازه لاعبات الفريق.

وذكر بلاغ جامعة الكرة أن عبد الله غليضة، ابتز لاعبات الدفاع الحسني الجديدي، من خلال طلبه مبالغ مالية منهن، “عن طريق التهديد بعدم التوقيع على العقود المتعلقة باللعب ضمن صفوف النادي، وبفسخ العقد في حالة عدم الوفاء بالتعهد بتسليم المبالغ المالية المطلوبة بعد إبرام العقد”.

وفي ذات السياق، قضت لجنة الأخلاقيات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، توقيف محمد العبدي، رئيس فريق آفاق خنيفرة لكرة القدم النسوية، لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لإدلائه بتصريحات تشكك في القرارات الصادرة عن اللجان التابعة للجامعة.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجددا، عدم تسامحها مع أي تجاوزات أخلاقية تضر بمصلحة كرة القدم الوطنية، إذ أنها أصبحت حريصة أكثر على فرض عقوبات، في حق بعض المسؤولين الغير ملتزمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد