الإماراتي عيضة المنهالي يعود إلى وطنه بعد إطلاق سراحه

غادر الفنان الإماراتي عيضة المنهالي على متن طائرة خاصة إلى دبي، وذلك بعد إطلاق سراحه بكفالة مالية حيث تم ضبطه نهاية الأسبوع الماضي داخل أحد الفيلات المخصصة للدعارة واعتقاله رفقة 30 من بائعات الهوى.

ونشر المنهالي صورة له من الطائرة الخاصة التي أقلته إلى موطنه على خاصية “الستوري” ب”الأنستغرام” معلقا عليها بالقول: “تم الوصول دار زايد”.

وأفرجت السلطات الأمنية عن باقي المتهمين، وتابعتهم في حالة سراح، بعد أن دفع المنهالي كفالتهم، مع سحب جوازات سفر بعض المتابعين منهم، على خلفية قضية 32 شابة وليلة حمراء، بحي النخيل في مدينة مراكش.

وأثار خبر اعتقال المنهالي جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما التزم عدد من مشاهير الخليج الصمت مفضلين عدم التعليق على الموضوع، فيما اكتفى بعظهم بالإشادة بأخلاق عيضة المنهالي، معتبرين أن ما يتم تداوله مجرد إشاعة، تهدف إلى تشويه سمعة المطرب الإماراتي.

ولحد الساعة لم يصدر عيضة المنهالي بيانا توضيحيا يؤكد أو ينفي فيه ما حدث، مكتفيا بتصريح صوتي نسب إليه ينفي فيه ما نشر حول الواقعة جملة وتفصيلا، معتبرا أن الأمر مجرد إشاعة مغرضة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد