الإعلام الإسباني يؤكد غياب ليونيل ميسي عن ودية المغرب والأرجنتين

تحوم الشكوك حول مشاركة نجم فريق برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني يوم 26 من شهر مارس الجاري، بملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية إسبانية، فإن “ليونيل ميسي لن يشارك في مباراة المغرب الودية، في 26 من شهر مارس المقبل، وسيكتفي فقط بالمشاركة في المباراة الودية الأولى التي قبلها، أمام منتخب فنزويلا”.

وأضافت ذات المصادر أنه “في انتظار تأكيد رسمي من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، فإن ميسي سيعود لناديه مباشرة بعد المباراة الودية الأولى، حيث سيكون عليه الاستعداد لمباراة ديربي كاتالونيا أمام إسبانيول، والتي لا يفصلها سوى 4 أيام عن هذا الموعد”.

وأكدت المصادر أن ميسي “يفضل أن يكون في أفضل جاهزية بدنية لهذه المواجهة، والتي ستقرب فريق برشلونة بشكل كبير من لقب الدوري الإسباني هذا الموسم”.

هذا، وفي حال غياب البرغوث الأرجنتيني عن ودية المغرب والأرجنتين، فسيتم خصم حوالي 50 في المائة من المبلغ المالي المتفق عليه، والخاص بهذه المباراة الودية، والمحدد سلفا في حوالي مليار و100 مليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد