الإعلام الإسباني: مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي ستعاد في بلد محايد وفي مباراة فاصلة

كشفت مصادر إعلامية إسبانية أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” تتجه لإعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جرى بين فريقي الوداد المغربي والترجي الرياضي التونسي وخلف جدلا تحكيميا وأحداث لا رياضية مؤسفة.

ذات المصادر، نقلت عن مصدر وصفته بالموثوق والمقرب قوله، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تلقت تطمينات قوية من “الكاف” للنظر في ملف فريق الوداد في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للجهاز الكروي الإفريقي، التي ستجتمع غدا الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضافت المصادر: “كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء”، مشيرة إلى أن “الاتجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة”.

وأكدت مصادر إعلامية أن الملعب المحايد قد يكون في إحدى الدول الخليجية أو في فرنسا أو الجزائر، مضيفة أن المباراة في حال تم إقرارها ستقام بدون جمهور لتفادي أي أعمال شغب.

ومن المنتظر أن تقرر لجنة الطوارئ، يوم غد الثلاثاء، في مصير مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وتحسم هذه القضية، التي أدخلت كرة القدم الإفريقية في دوامة سخرية لدى الصحف العالمية.

ومما يزيد من احتمالية إعادة المباراة هو رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى حدود الساعة، تهنئة الترجي التونسي بفوزه  بلقب عصبة الأبطال الإفريقية على غرار ما فعله مع نادي ليفربول الإنجليزي المتوج بدوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد