الإعلامي المغربي فهد الهاشمي يحصل على الإقامة الذهبية الإماراتية

حصل الإعلامي المغربي فهد الهاشمي على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبهذا يعتبر أول إعلامي مغربي يحصل عليها، حيث نشر الهاشمي على حساباته في وسائل التواصل الإجتماعي، صورته من الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية.

 

وكتب: “ إنه لشرف عظيم لي أن تمنحي دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة ، الإقامة الذهبية على أراضيها عن فئة #المبدعين ، شكرا سيدي ملهم العالم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم …”

وواصل: “أهدي هذا التشريف لبلدي #المغرب أهلي و لكل من آمن بي و دعمني “

وفي سياق متصل، فهد الهاشمي حقق نجاحاً واسعاً من خلال برامجه الإعلامية، مثل برنامجه السابق “بلفن”، ثم أسس بعد ذلك قناته الخاصة على اليوتوب،  محققاً من خلال برنامجه ” الحصاد ” والذي سبقه ملايين المشاهدات في وقت وجيز لا يتخطى بالعادة بضع أشهر، وحاليا يعرض له برنامج ” مع النجوم “.

وتجدر الإشارة إلى أن الإقامة الذهبية الإماراتية، إقامة تمنحها الدولة للمبدعين والمتميزين في مجالات متعددة منها الرياضة والغناء، والتمثيل، والصحة، وغيرها الكثير، ولم يكن الهاشمي أول مغربي يحصل عليها، إذ سبقه إليها فنانون كثر مثل الممثلة لطيفة أحرار، والمغني حاتم عمور..، لكنه كان أول إعلامي مغربي يحصل عليها.

شاهد أيضاً: مالين رغيفة الجاهزة : واخا زادو علينا زيت و الطحين مانقدروش نزيدو على لكليان حيت ماغادي يشري حتا حد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد