الإعلامية “شاهندة أنور”: انتظروا مهرجان ملكة جمال المحجبات بحلة جديدة ومفاجآت رائعة

تتميز بثقافة عالية وتمتلك حضورا مميزا على الشاشة، اتخذت مهنة المتاعب مسارا لحياتها وقصة عشق ترجمت فيها هموم الناس وحكاياتهم من خلال برامج تحاكي واقعهم وبذلك تركت بصمة في قلوبهم، إنها الإعلامية “شاهندة أنور” التي حدثتنا عن مسيرتها الإعلامية، ورأيها في اختيارها لتقديم الموسم السادس لملكة المحجبات العرب وشمال افريقيا وعن جديد هذه الدورة، فكان هذا الحوار:

*أعلنت إدارة ملكة المحجبات العرب وشمال افريقيا مؤخرا اختيارك لتقديم الموسم السادس، فما الذي يمكنك قوله بهذا الخصوص؟

سعدت جدا باختياري للمرة الثانية لتقديم هذا الحدث الناجح على مستوى الوطن العربي وشمال افريقيا، فقد سبق لي تقديم تصفيات الدورة الثانية لملكة المحجبات العرب وكانت دورة ناجحة بكل المقاييس، كما أنني أعتز بهذه المسابقة فهي لا تقتصر على الملامح الشكلية والجسدية المتعارف عليها في مسابقات الجمال بل تركز المتسابقات أثناء مرورهن على المنصة أمام لجنة التحكيم على تقديم أنفسهن والحديث عن المشاريع التي يعتزمن تنفيذها.

*ما الذي سيميز الموسم السادس لملكة المحجبات العرب وشمال افريقيا؟

ستكون المسابقة هذه السنة عبارة عن برنامج تلفزيوني يشبه إلى حد ما برامج تلفزيون الواقع، فالمشاهد سيشارك المتسابقات تفاصيل حياتهن اليومية في المعسكر التدريبي، بالإضافة لذلك فالجمهور أيضا سيشارك في اختيار ملكة المحجبات العرب وشمال افريقيا من خلال التصويت عبر الهاتف أو الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة.

لذلك أتوقع أن هذا الموسم سيكون نقلة لكل مواسم السابقة فهو سيكون مليئا بالتشويق والمفاجئات، لأن هناك جهود كبيرة من طرف رئيسة المسابقة “نهى جمدي” وفريق التنظيم لإخراج المسابقة بأفضل صورة تنظيمية وبأفكار جديدة ومميزة.

3/ نعود بك إلى البدايات، المعروف عنك أنك درست علم النفس وبدأت كمذيعة في الإذاعة ثم عملت في تلفزيون، فكيف تصفين مشوارك الإعلامي الحافل بالنجاحات؟

بالفعل فقد درست في البداية علم النفس ثم تخصصت في الإعلام، وبجانب دراستي بدأت عملي براديو أون لاين اسمه “راديو بلدنا” والذي أسسته بنفسي، وقد لاقت الفكرة نجاحا كبيرا مما جعلنا ننشئ تليفزيون ومجلة إلكترونية تابعه له، بعد لك عرض عليا العمل في قناة تلفزيونية حكومية ثم الإذاعة وبعدها القنوات الخاصة وحاليا أقدم برنامج “جوة البيت” على شاشة “النهار” وهو برنامج يناقش موضوعات الأسرة والمرأة بصفة عامة، هذا هو باختصار مشواري الإعلامي الذي يقرب على إحدى عشر عاما والذي حصلت فيه منذ سنتين على درجة الدكتوراه المهنية، أصفه أنه عبارة عن حلم طفولة وتحقق فقد أحببت مجال الإعلام منذ صغري لذلك سعيدة جدا لما وصلت له اليوم فأنا أطل على الجمهور من خلال قناة من أهم القنوات على مستوى الوطن العربي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وأن يكون برنامجي مفيد للأسرة.

4/ تميزت ونجحت في البرامج الاجتماعية، فهل من الممكن أن نرى “شاهندة أنور” في نوعية أخرى من البرامج؟

لم لا؟ فالإعلامي يستطيع تقديم كافة الأشكال الإعلامية لذلك لا أمانع من تقديم نوعية أخرى من البرامج باستثناء البرامج السياسية وذلك بسبب عدم حبي للحديث في السياسة وأشعر بأنها ليست مكاني.

5/ وفي الأخير، أيهما الأقرب لقلبك الإذاعة أم تلفزيون؟

الإذاعة عشقي الأول فقد عملت فيها لأزيد من خمس سنوات ولو جاءتني فرصة للعودة إليها سأقبلها دون تردد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد