الإعتداء على مهاجر مغربي بإيطاليا

تعرض مهاجر عشريني مغربي بإيطاليا لاعتداء جسدي عنيف ليلة السبت-الأحد، وضع على إثره تحت العناية المركزة بقسم الإنعاش بمستشفى مدينة بريشا ،  وفقا لما أوردته وسائل إعلامية .

وبحسب ما افاد به أحد المواقع المتخصصة في اخبار الجالية، فإن المهاجر المغربي تعرض لاعتداء من قبل أربعة مهاجرين ألبان بإحدى المحلات الليلية ببلدة “روي بولشانو” ، حيث قام المعتدين بتوجيه لكمة قوية على وجهه وقع على إثرها وارتطم رأسه بالأرض ما أفقده الوعي على الفور .

وحسب ذات المصدر فقد تم نقل الضحية إلى قسم الإنعاش بالمستشفى المدني بالمدينة، بينما تم إلقاء القبض على المهاجرين الألبان الأربعة، و إيداع أحدهم في السجن بعدما ثبت أنه هو من قام بلكم المهاجر المغربي ، فيما ستتم متابعة الثلاثة الآخرين في حالة سراح ، تضيف ذات المصادر.

وقال المحققون إن أسبابا تافهة قد تكون دفعت المهاجرين الألبان الأربعة لهذا الإعتداء، بعدما دخل معهم الضحية في مشاجرة كلامية رفقة شقيقه داخل إحدى المراقص الليلية بنواحي مدينة بريشا، ومباشرة بعد الحادثة قام المعتدون بالفرار إلا أن إيفادات الشهود قادت عناصر الكربنييري لإلقاء القبض عليهم ساعات قليلة بعد ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد