الإطاحة بعناصر شبكة إجرامية متورطة في ارتكاب عمليات سرقة تحت التهديد بالعنف بالقنيطرة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف ثلاثة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في ارتكاب عمليات سرقة تحت التهديد بالعنف.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها ، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الأشخاص الثلاثة الموقوفين يشتبه في تعريضهم خمس ضحايا للسرقة تحت التهديد بالعنف، والتي طالت هواتف محمولة ومنقولات وممتلكات شخصية.

وأضاف المصدر أن عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم، مكنت من حجز كمية من مخدر الشيرا وهاتفين محمولين، يشتبه في كونهما من العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد