الإصابة تنهي موسم يوسف العربي

أعلن نادي لخويا القطري، غياب الدولي المغربي يوسف العرابي عن المشاركة في باقي المباريات التي تنتظر الفريق على المستوى المحلي و القاري، وذلك بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها والمتمثلة في قطع في ”عضلة الكتف” في مباراة الفريق الأخيرة أمام استقلال خوزستان في عصبة أبطال آسيا.

وتأكد غياب العربي عن الميادين إلى نهاية الموسم عن أهم مواجهات تنتظر لخويا لحسم لقب البطولة القطرية وفي مشواره للحفاظ على لقب كأس سمو الأمير، إذ يعتبر اللاعب المغربي من العناصر الأساسية داخل الفريق وقائد الجبهة الهجومية، حيث ساهم في إهداء فريقه الفوز في عدد كبير من المباريات بفضل أهدافه الحاسمة.

ومن جانبه استغنى الناخب الوطني هيرفي رونار عن هداف المنتخب المغربي، إذ لم يوجه له الدعوة للمشاركه؛ رفقة ”الأسود ” في المبارتين الوديتين التي سيخوضونها نهاية الشهر الجاري أمام بوركينافاسو و تونس، تحضيرا لباقي المباريات المجدولة في إقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت العلاقة بين العربي و رونار ، عرفت بعض التشنجات خصوصا في كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي لم يشرك فيه ربان الأسود العربي إلا في دقائق معدودة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ليستبعده بعد ذلك في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب ويعوضه بلاعب ساو باولي الألماني بوحدوز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد