الإصابة تلحق ببنعطية المعتزل وفريقه يطمئن على وضعه

لحقت لعنة الإصابة من جديد الدولي المغربي المعتزل حديثا، المهدي بنعطية، الذي اضطر لمغادرة لقاء فريقه أمام بورتو في دوري الأبطال، في الدقيقة 60 بعدنا عجز عن استكمال المباراة.

الإصابة التي تجرعها بنعطية، ليست بالخطيرة حسب ما أكده الموقع الرسمي لفريق يوفنتوس، حيث خضع لفحص طبي اليوم الخميس، وأثبت تعرضه لإصابة في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، التي ستغيبه عن الميادين لفترة معينة

وأوضح نادي السيدة العجوز أن الفحوصات الطبية أثبتت أن اللاعب تعرض للإصابة في العضلة الضامة في الفخذ الأيمن، وذلك خلال المباراة الماضية ليوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي وبالرغم من عدم خطورة الإصابة، سيتم تقييم حالة بن عطية بشكل يومي على مدار الأسبوع المقبل.

وكان الكابيتانو قد أعلن مند أيام، عن نيته الاعتزال دليا بشكل مؤقت، بسسب الوضعية الصعبة التي يعيشها داخل ناديهم، ورغبته في استعادة الرسمية ، فيما برر قرار الاعتزال بكونه لن يفيد المنتخب المغربي بشئ خلال هذه الفترة مفضلا منح مكانه للاعبين الشباب القادرين على إعطاء دفعة قوية للمنتخب المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد