الصويرة تحتفل باليتيم

نظم بالصويرة ملتقى جهوي لاطفال المؤسسات الاجتماعية من 26 ابريل الى 4 ماي 2017 من طرف المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني والجمعية الاسلامية دار الطالب الصويرة وجمعيات المجتمع المدني محليا وجهويا تحث شعار كلنا من اجل الانفتاح والنهوض باوضاع مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

اللقاء عرف حظور المديرة الاقليمية للتعاون الوطني والسيد المدير الاقليمي للشباب والرياضة وممثلة المديرية الاقليمية للثقافة و رئيس الجمعية الاسلامية بالصويرة وممثلوا دور الطالب بالاقليم وفعاليات جمعوية معروفة بانخراطها الفعال في كل ما من شانه دعم اطفالنا اليتامى محليا جهويا ووطنيا.

فجاء البرنامج التربوي والاجتماعي الذي شارك فيه الأيتام بحب و اجتهاد في شكل أنشطة مختلفة طيلة مدة الملتقى إضافة لكرنفال استعراضي جاب شوارع المدينة ، ليختتم الملتقى بحفل بقاعة الافراح الذي وزعت فيه شواهد تقديرية وجوائز تحفيزية على المتفوقين والمتفوقات والمشاركين والمنظمين والمؤطرين والفعاليات الجمعوية المساهمة في إنجاح هذا النشاط.

حضرته المديرة الاقليمية للتعاون الوطني والسيد المدير الاقليمي للشباب والرياضة وممثلة المديرية الاقليمية للثقافة والسيد رئيس الجمعية الاسلامية بالصويرة وممثلوا دور الطالب بالاقليم وفعاليات جمعوية معروفة بانخراطها في كل جهد تضامني يرفع من شان اطفالنا اليتامى محليا جهويا ووطنيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد