الأمينة العامة للفيفا تنوه بمشاركة المنتخب المغربي الرديف في بطولة كأس العرب

تفاعلت فاطمة سامورا، الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مع مشاركة المنتخب المغربي الرديف في بطولة كأس العرب “فيفا قطر 2021″، رغم الإقصاء من دور الثمانية أمام المنتخب الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية.

ونشرت سامورا صورة للاعبي أسود الأطلس عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، أرفقتها بتعليق تقول فيه: “لقد أعطيتم كل الشغف والمهارة التي كانت لديكم إلى آخر لحظة. ارفعوا رؤوسكم وافتخروا برحلتكم في كأس العرب”.

وكان المنتخب المغربي الرديف قد ودع مونديال العرب المقام بقطر إلى غاية 18 من الشهر الجاري، بعد خسارته، مساء أول أمس السبت، أمام نظيره الجزائري بركلات الترجيح، في مباراة مثيرة انتهت في وقتها الأصلي والإضافي بهدفين في كل شبكة.

وخلف إقصاء أسود عموتة من بطولة كأس العرب ردود أفعال غاضبة من قبل الجماهير المغربية والمهتمين بالشأن الرياضي، حيث كان الجميع يراهن على عودة زملاء بدر بانون باللقب، خاصة بعد الظهور الجيد للعناصر الوطنية في دور المجموعات وإنهاءه بالعلامة الكلامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد