الأمن ينفي ما تم تداوله بخصوص ممارسة الجنس الجماعي داخل مسجد بالبيضاء

بعد انتشار خبر ضبط شابين وفتاة وهو يمارسون الجنس الجماعي داخل مسجد طور البناء، بمنطقة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، خرجت ولاية الأمن الوطني لتنفي كل ما تم تداوله، مؤكدة “أن كل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة”.

وأوردت ولاية الامن في بلاغ لها، “أن مصالح الأمن الوطني بمنطقة الحي الحسني كانت قد سجلت، مساء الجمعة المنصرم، شكاية حارس مسجد في طور البناء يوجد بشارع أي رقراق يتعلق موضوعها بالسب والشتم والتهديد مسجلة في حق بعض عمال البناء الذين كانوا يرغبون في المبيت في الشقق الملحقة بالمسجد، والتي من المقرر أن تخضع لنظام الوقف بعد تدشين المسجد”.

وأضافت الولاية في ذات البلاغ، أن “مصالح الأمن سجلت شكاية الحارس، الذي كان مرفوقا بقريبته التي أكد أنها تعرضت بدورها لاعتداء لفظي بعدما أحضرت له وجبة غذائية من منزل العائلة، كما تم الاستماع أيضا لرئيس الجمعية التي تتولى البناء وأحد المحسنين المساهمين في المشروع، وذلك في انتظار الاستماع للمشتكى بهم حول أفعال السب والشتم والتهديد المنسوبة إليهم”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد