الأمن يفك لغز اختطاف فتاة قاصر

إستطاعت مصالح الدرك بالجزائر العاصمة، أخيرا من فك لغز إختفاء فتاة قاصر في ظروف غامضة.

وحسب ما أفادت صحف به جزائرية فإن مصالح  الدرك بالجزائر تمكنت من تحرير الفتاة، التي تبين أنها تم استدراجها من طرف مجموعة من الشباب، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و23 سنة.

وجاءت العملية بعد تلقي الكتيبة الإقليمية لدرك دويرة شكاية من إحدى العائلات القاطنة ببلدية الخرايسية بالجزائر، مفاده اختفاء ابنتهم القاصر ذات الـ 16 سنة في ظروف غامضة منتصف شهر شتنبر 2017.

وحسب  ذات  المصادر فإنه وفور تلقيها الشكاية باشرت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك بسيدي سليمان التابعة لكتيبة الدرك الوطني بالدويرة، أبحاثهم عن الفتاة القاصر، حيث تم الاستماع إلى العديد من الأطراف منهم عائلة الفتاة وكذا أقاربها، وأفضت التحريات في القضية إلى تحديد مكان تواجد الفتاة ليتم إعادتها إلى مسكن عائلتها، كما تم التوصل في ظرف قياسي إلى تحديد هوية الشباب الذين كانوا سببا في استدراجها وإبعادها عن منزلها.

العملية أسفرت عن القبض على 3 شبان، تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة الذي أمر بدوره بإيداعهم الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية للقليعة، في حين يبقى ثلاثة أشخاص آخرين في حالة فرار لا تزال الأبحاث عنهم جارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد