الأمن يعتقل القاتل المتسلسل الذي أرعب مدينتي أكادير وإنزكان

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن اعتقال الشخص الذي قام بعدة جرائم قتل استهدفت عددا من المتشردين بآكادير وإنزكان.

وحسب البلاغ الذي أصدرته المديرية اليوم الأحد، فإنه “بتنسيق وتعاون وثيقين مع فرق الشرطة القضائية في كل من أكادير وإنزكان، مساء أمس السبت (10 مارس)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية.
وأشار المصدر إلى أن مصالح الأمن الوطني كانت سجلت في الآونة الأخيرة ثمانية جرائم قتل متطابقة، سبعة في مدينة أكادير وواحدة في مراكش، يتشابه فيها الأسلوب الإجرامي، سواء من حيث طبيعة الاعتداء وأداة تنفيذه أو نوعية الضحايا الذين يعيشون جميعهم بدون سكن قار”.

وأضافت في ذات البلاغ، “أن إجراءات البحث الميداني، مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، والذي يعيش بدوره في حالة تشرد، وذلك بعدما كشفت الخبرات الجينية عن تطابق عينات حمضه النووي مع تلك المرفوعة من الآثار والأدلة المادية التي وجدت في مسرح الجريمة الذي عثر فيه على جثتين في كل من إنزكان وأكادير”.

في ذات السياق، أكدت مديرية الأمن  أن الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، كما يجري حاليا التنسيق مع مصالح الدرك الملكي لرصد القضايا المماثلة التي ارتكبت وفق الأسلوب الإجرامي نفسه، والتي يشتبه أن يكون الشخص الموقوف هو المتورط في اقترافها.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد