الأعرج يطمئن على الوضع الصحي للفنان عبد الله العمراني

قام محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال مساء أمس الثلاثاء 13 نونبر 2018 بزيارة الفنان المغربي مولاي عبد الله العمراني للاطمئنان على وضعه الصحي بعد الوعكة الصحية التي المت به في الفترة الأخيرة نُقل على إثرها إلى المستشفى العسكري ابن سيناء بمراكش، وفي هذا الإطار قام البروفيسور محمد أخضار الذي يشرف على تتبع وضعه الصحي بتقديم الشروحات الأولية للسيد الوزير، مشيرا أن الطاقم الطبي يعكف على إجراء تحاليل مخبرية أولية التي على أساسها سيتم تحديد طبيعة العملية الجراحية التي سيخضع لها الفنان المغربي المخضرم في الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أن حالته الصحية تحت السيطرة وتحضى بالتتبع والمراقبة المستمرة لأطر ومسعفي المستشفى العسكري ابن سيناء.

وتقدم الوزير محمد الأعرج بعميق مواساته لأفراد أسرة الفنان الذين كانوا حاضرين، معبرا في الآن ذاته عن مساندة وزارة الثقافة للفنان عبد الله العمراني في محنته ومؤزارتها المادية والمعنوية، آملا أن يتماثل للشفاء في أقرب وقت ليعانق من جديد جمهوره العريض، ويعد الفنان مولاي عبد الله العمراني من الفنانين المغاربة الذين أعطوا الشيء الكثير للساحة الفنية المغربية من خلال العديد من الأعمال المسرحية، التليفزيونية والسينمائية التي تؤثث الخزانة الفنية الوطنية، كما شارك في مجموعة من الأفلام الأجنبية التي انتزع من خلالها إشادة وإكبار كبار الممثلين والمخرجين الأجانب.

جدير بالذكر أن وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج كان قد أعطى تعليماته في الأيام القليلة الماضية لمواكبة وتتبع الوضع الصحي للفنان حميد الزاهير الذي كان هو الآخر يعاني من وضع صحي حرج، وتأتي هذه المبادرات في إطار المجهودات التي تبدلها الوزارة لمؤازرة الفنانين والمبدعين المغاربة ومواكبتهم في أوضاعهم الصحية الحرجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد