الأعرج يترأس حفل تنصيب التيمي كاتبا عاما لقطاع الاتصال

ترأس وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، يوم أمس الاثنين، حفل تنصيب مصطفى التيمي كاتبا عاما لوزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أكد الوزير أن السيد مصطفى التيمي، الذي راكم تجارب وخبرات عديدة في تدبير المشاريع وفي التأطير والتقييم، من خلال تكوينه الأكاديمي العالي في مجال الحقوق بالمغرب وبفرنسا وتجاربه المهنية والعلمية في المدرسة الوطنية للإدارة وفي الجامعات المغربية وفي مجالات التفتيش والرقابة والشؤون القانونية والمنازعات، بمختلف القطاعات الحكومية لاسيما وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سيشكل قيمة مضافة لفائدة قطاع الاتصال.

وذكر بأن إسناد المسؤوليات ليس هدفا في حد ذاته، وإنما تكليف لتمكين الإدارة من الوسائل البشرية والمادية الكفيلة بضمان الاشتغال في أحسن الظروف، وبالتالي تسريع إنجاز الأوراش وتنفيذ المخططات المتعلقة بقطاع الاتصال، اعتبارا لدوره الأساسي في تشكيل الوعي الفردي والجماعي للمجتمع.

وأبرز الأعرج أن قطاع الاتصال قد عرف تحولات مهمة سواء من حيث الهيكلة والتقنين أو من حيث البرامج والتدخلات، مما يتطلب مزيدا من العمل لمواصلة ما تقدم من انجازات، وكذا الاشتغال على تجاوز الاختلالات والنقائص داعيا الى الاشتغال الجماعي بهدف جعل الاتصال قطاعا قادرا على المساهمة في التنمية الشاملة بالبلاد، في إطار سلوك إيجابي يقوم على الإنصات المتبادل وخدمة الصالح العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد