الأصالة والمعاصرة يدعو الأغلبية الحكومية إلى عقد اجتماع طارئ لهذا السبب

دعا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة إلى عقد اجتماع طارئ للأغلبية الحكومية وذلك لمناقشة موضوع تأخر التساقطات، وتأثيره على الأوضاع بالعالم القروي.

وطالب المكتب السياسي لحزب الجرار، في بلاغ له عقب اجتماع عقده أمس الخميس، اقتراح المداخل والحلول الممكنة للتخفيف من حدة الأزمة بالعالم القروي بشكل جماعي.

وفي نفس السياق، دعا الحزب منتخبيه، من رؤساء الجهات ورؤساء المجالس الإقليمية والجماعات الترابية، إلى تعزيز ودعم المشاريع الموجهة إلى العالم القروي، والانكباب الفوري على معالجة بعض الصعوبات الراهنة كإشكالية النقص في الماء.

وجدد البام دعوته لجميع منتخبات ومنتخبي الحزب وجميع مناضلاته ومناضليه بالعالم القروي إلى التعبئة ومضاعفة جهود خدمة ساكنة العالم القروي بشكل أكبر، والقرب والإنصات إلى مشاكلهم المستجدة، في تنسيق وتعاون تامين مع إخوانهم المنتخبين والمنتخبات بالمدن.

وطالب حزب الأصالة والمعاصرة  الحكومة بـ “بذل جهود استثنائية مستعجلة لدعم الفلاحين وساكنة العالم القروي جراء هذه التداعيات والصعوبات الطارئة، لاسيما في مواد الأعلاف وفي كل الحاجيات الأساسية والضرورية، حفظا لكرامة مواطناتنا ومواطنينا بالعالم القروي”.

كما دعا التنظيم السياسي المذكور إلى “سن إجراءات وقرارات إدارية ومالية مستعجلة للتخفيف من انعكاسات ارتفاع أسعار الطاقة في السوق الدولية على الأسعار بالسوق الوطنية وعلى الحياة العامة لمواطناتنا ومواطنينا، وكذا التحرك بسرعة وبنجاعة للحفاظ على استقرار أسعار المواد الفلاحية والعلف، والضرب على يد كل من سولت له نفسه استغلال هذه الظروف المناخية الصعبة للتلاعب في الأسعار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد