الأسود يستعدون لمباراة الغابون بالرباط و انقسامات داخل محيط الفهود

تنطلق اليوم الإثنين استعدادات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمباراة الهامة التي ستجمعه يوم السبت المقبل ضد نظيره الغابوني بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

و تمكن غالبية اللاعبين من الوصول إلى التراب الوطني لخوض أولى الحصص االتدريبية بمدينة الرباط، على أن يلتحق الباقي يوم غد الثلاثاء لتبدأ الاستعدادات الفعلية للمباراة.

و وقع اختيار الطاقم التقني لأسود الأطلس على مدينة الرباط للاستعداد للمباراة قبل التوجه إلى مدينة الدارالبيضاء يوم الجمعة لخوض آخر حصة تدريبية على أرضية مركب محمد الخامس قبل يوم الحسم.

من جهته، سيجري المنتخب الغابوني استعداداته للمباراة انطلاقا من اليوم الإثنين بالدارالبيضاء، حيث سيلتحق اللاعبون مباشرة بالمغرب بعدما كان المدرب كاماتشو أول الملتحقين رفقة طاقمه التقني للوقوف شخصيا على مكان إقامة بعثة الفهود الغابونية و ملعب التداريب.

وتلقى الإسباني كاماتشو ، مدرب منتخب الغابون مجموعة من الانتقادات بسبب استدعائه للاعب ندونغ، الذي رفضه معظم الركائز الأساسية للمنتخب بعد واقعة رفضه حمل قميص المنتخب بسبب عدم منحه شارة العمادة خلال مقابلة ساحل العاج، الشيء الذي قد يخلق العديد من المشاكل التي من الممكن أت تؤثر على الأجواء داخل محيط اللاعبين الغابونيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد