الأسود يخوضون معسكرا تدريبيا في مراكش بحضور 13 لاعبا

سيخوض المنتخب المغربي معسكره التدريبي في مراكش ابتداء ا من الثلاثاء 21 مارس ، استعدادا لمواجهة بوركينافاسو و تونس خلال هذا الأسبوع، و هو أول تجمع للنخبة الوطنية بعد المشاركة في كأس أمم إفريقيا التي أقميت بالغابون و التي خرج منها الأسود من دور الربع.

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني برمج حصة اليوم الأول من البرنامج الإعدادي للأسود حوالي 90 دقيقة، وشهدت مشاركة 13 لاعبا من اللائحة التي وجه لها الثعلب الفرنسي الدعوة، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، رومان سايس، يونس بلهندة، حمزة منديل، يوسف النصيري، عزيز بوحدوز، فيصل فجر، ياسين بامو، أشرف حكيمي، وليد ازارو، عبد الحميد الكوثري، أشرف بنشرقي، ويوسف ايت بناصر، في انتظار وصول باقي اللاعبين الممارسين في الدوريات الأوروبية.

وكان الناخب الوطني قد وجه الدعوة ل 25 لاعبا، للمشاركة في وديتي تونس و بوركينافاسو، حيث عرفت اللائحة غياب صانع ألعاب أياكس أمستدرام حكيم زياش، بسبب خلافات شخصية مع المدرب، في حين أعلن في وقت سابق مدافع يوفنتوس المهدي بنعطية اعتزاله المؤقت بسبب غيابه عن الرسمية داخل فريقه وهو ما طرح عدد من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية التي قرر على إثرها ”الكابيتانو” أن يغيب عن النخبة الوطنية في ظل إقبال الأسود على خوض غمار الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد