الأسطورة ‘مارادونا’ بالعيون ليحتفل رفقة المغاربة بعيد المسيرة الخضراء

تستعد مدينة العيون، لاحتضان احتفالات الذكرى 44 لعيد المسيرة الخضراء، وهي الاحتفالات التي تتجلى سنويا في العديد من الأنشطة الترفيهية والاحتفالية، من بينها تنظيم مباراة كرة قدم استعراضية لأبرز نجوم الكرة في المغرب والعالم.

المباراة الاستعراضية ستكون بين منتخب نجوم العالم السابقين ومنتخب نجوم إفريقيا السابقين، حيث ضمت القائمة لاعبين على غرار  الأرجنتيني دييغو أرمانو مارادونا ومواطنه كانيجيا والإيطالي دل بييرو فالشك و خافيير صافيولا وهرنان كريسبو والحارس الإيطالي كريستيان أبياتي والمدافع جيانلوكا زامبروتا وبانوتشي، بالاضافة للصربي ديان ستانكوفيتش، والمكسيكي رافاييل ماركيز والاسباني البرت لوكي وميشيل سالغادو ، والبرازيليين ريفالدو وبيبيتو وادميلسون والأوروغواياني دييغو فورلان والبرتغالي بيدرو ميغيل باوليتا ولويس فيغو والبرازيلي كافو والفرنسي ديفيد تريزيغيه.

وحسب مصادر خاصة فقد تلقى عدد من الفنانين دعوى للحضور من اللجنة المنظمة لمباراة “النجوم” التي ستقام في مدينة العيون، في السادس من شهر نونبر المقبل،من بين هؤلاء النجوم الممثل والمغني المصري الشهير، محمد رمضان، المعروف بـ” النامبر وان” وعدد من المشاهير الاخرين .

يذكر أنه ككل سنة، تشهد مدينة العيون احتفالات استثنائية يحضرها العديد من المشاهير المغاربة والعالميين في مجال الرياضة والفن، حيث كان أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا ومواطنيه هيرنان كريسبو وروبيرتو أيالا وخافيير سافيولا، البرازيليان رونالدينيو وريفالدو، الهولندي كلانس سيدورف، الغاني أبيدي بيلي والكاميروني جورج ويا، الفرنسي دافيد تريزيكيه ضيوف الأقاليم الجنوبية خلال الدورات السابقة من المهرجان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد