الأرجنتين ”تذبل” في غياب ميسي وتعقد مهمتها في التأهل لمودنيال روسيا

أثر غياب نجم الطانغو ليونيل ميسي على النخبة الأرجنتينية التي خاضت لقاء  مصيريا مساء أمس أمام المنتخب البوليفي، والذي انتهى بخسارة الأرجنتين بهدفين مقابل لاشيء، عقدت وضعية المنتخب الأزرق في تصفيات مودنديال روسيا 2018.

ولم يكن أشد المتشائمين من أنصالر المنتخب الأرجنتيني يتوقع خسارة موجعة أمام المنتخب البوليفي الذي لا يضم في صفوف نجوما، حيث دخل اللقاء و عينه على تحقيق الفوز في غياب دينامو الفريق الأجنتيني و الذي خلف غيابه بسبب توقفيه من طرف الفيفا تأثيرا سلبيا على معنويات اللاعبين، إذ تلقى منتخب الطانغو هدفين وقعهما، خوان ارس في الدقيقة 31 بعد عرضية من بابلو اسكوبار، وأضاف مارسيلو مارتينز مورينو الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وتعود قضية توقيف نجم برشلونة لأربع مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بعد أن أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم”الفيفا” وبعد التحقيقات العاجلة والموسعة مع ليونيل ميسي بسبب قيامه بسب الثنائي مارسيلو فان جاسي وديوسون سيلفا حكام الراية كما رفض مصافحة سيلفا في نفق اللاعبين عقب نهاية المباراة، تمّ ايجاده مذنباً، بالتالي تم توقيفه بالإضافة إلى غرامة مالية.

وعلى إثر هذه الخسارة تراجع المنتخب الأرجنتيني إلى المركز الخامس بـ22 نقطة، بفارق نقطة عن كل من تشيلي الرابع وأوروغواي الثالث والتي تلتقي بمنتخب بيرو، وبفارق نقطتين عن الإكوادور الخامس بعد خسارتها من كولومبيا الثاني بـ24 نقطة.

تجدر الإشارة أن ميسي قد قاد الأرجنتين لتحقيق الفوز على حساب تشيلي في العاصمة بوينس أيرس بركلة جزاء من توقيعه لكنه عقب اللقاء قام بتصرف غير أخلاقي من خلال سب حكم الراية البرازيلي بلفظ خادش للحياء،كما أكد ذلك تقرير مراقب المباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد