الأحرار يتجاهلون البلوكاج الحكومي وينشغلون ببيتهم الداخلي

أصدر حزب التجمع الوطني للأحرار بعد اجتماعه اليوم الخميس 9 مارس، بلاغا عن مكتبه السياسي، تم التجاهل فيه لمشكل البلوكاج الحكومي.

وحسب بلاغ توصلنا بنسخة منه، فقد دعى حزب الحمامة كافة مناضليها إلى ضرورة العمل على الإستراتيجية التنظيمية لحزب التجمع الوطني للأحرار للأربع سنوات القادمة وتنزيلها الميداني، وطرق تدبيرها المالية وتفعيلها في الجهات لما تحمله من أهمية لمستقبل الحزب.

كما أشار ذات البلاغ إلى ضرورة المصادقة على مشروع النظام الأساسي لقطاعي المرأة والشباب وقرر وضعها على الموقع الرسمي للحزب، ودعوة المناضلين للتفاعل معهما على غرار مشروع النظام الأساسي.

مؤكدين على ضرورة الوقوف على أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس المزمع عقده يومي 19 و 20 ماي 2017 بالجديدة، وصادق على معايير انتداب المؤتمرين.

كما عبر حزب أخنوش على حزنه الشديد لوفاة عبد اللطيف مرداس متقدمين بأحر التعازي لعائلته وأسرته الحزبية الكبيرة راجيا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد