الأتليتكو يوقف طموح ليفيركوزن برباعية

انتزع فريق أتليتيكو مدريد فوزا صعبا من بين أقدام لاعبي فريق بايرن ليفيركوزن، على أرضية ملعب بايرن أرينا، بنتيجة 4 مقابل 2، حيث بصم أبناء سيميوني على أداء فني عالي مقابل خفوت الماكنة الألمانية الممثلة في ليفيركوزين المضيف، و ذلك لحساب دور الثمن النهائي من دور أبطال أوروبا.

وخلال الشوط الأول عاقب اللاعب ساوول دفاعات ليفيركوزن، بافتتاحه التسجيل عند الدقيقة 16 حيث وقع هدفا رائعا بعد أن وجه كرة لولبية من خارج منطقة الجزاء معلنا على تقدم ”الروخي بلانكوس ”، ليأتي الدور بعده على المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي وقع الهدف الثاني عند الدقيقة 25 بتسديدة أرضية محكمة لم يقوى على صدها حارس الفريق الألماني.

في الشوط الثاني دلل فريق ليفيركوزن الفارق عن طريق مهاجمه كريم بلعربي دو الأصل المغربية، عند الدقيقة 47، لكن هدف لم يكن كافيا لمنح الألمان حماسا إضافيا لتعديل النتيجة، حيث عاد غاميرو للواجهة موقعا الهدف الثالث للأتليتيكو من نقطة الجزاء عند الدقيقة 58.

لاعب فريق ريال مدريد السابق، تشيتشاريتو، تكفل بتوقيع الهدف الثاني للفيركوزن الذي لم يؤثر على نتيجة التقدم التي حصدها أتليتيكو الذي أجهز على طموح الفريق الألماني في إدراك التعادل بعد توقيع اللاعب المخضرم فرناندو طوريس الهدف الرابع عبر رأسية محكمة لا ترد و لا تصد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد