افتتاح المعرض الدولي للصحة”MEDICAL EXPO 2019″ في دورته 20

بحضور السفير التونسي بالمغرب والعديد من الشخصيات الوطنية والدولية البارزة في مجال الصحة تم مساء افتتاح المعرض الدولي للصحة”MEDICAL EXPO 2019″ في دورته 20 والتي حملت شعار “التنمية المستدامة في الصحة: الحالة الراهنة..التدابير والأفاق”.

وتعرف هي الدورة الممتدة من 04 إلى 07 أبريل الجاري تنظيم النسخة الخامسة من منتدى إفريقيا للصحة الشاملة – FAGS – والذي يتضمن برنامجًا علميًا غنيًا ومتنوعًا يقوم بتنشيطه ثلة من أعلام أساتذة المرفق الطبي العام والخاص الذي يهتم بالتخصصات التالية :

طب القلب – و الجراحة – و جراحة العظام – و الأشعة – و الإنعاش – و أمراض النساء والتوليد و علم الأحياء، وسيشهد الحدث أيضًا محاضرات تفاعلية وعملية سيتم تأطيرها من طرف أساتذة متميزين حول مواضيع متنوعة، حيت سيرأس هذه النسخة من المنتدى البروفسور هشام نجم ، الأمين العام لوزارة الصحة ، وسيرأس البرنامج العلمي البروفسور محمد لغزاوي ، طبيب أمراض النساء.

كما سيتم خلال منتدى إفريقيا للصحة الشاملة جدولة الطبعة الرابعة للأيام الوطنية للهندسة البيوطبية وكذلك الطبعة الأولى لليوم الأفريقي للتنمية المستدامة في مجال الصحة.

وتجدر الإشارة إلا أن هذه الدورة تعرف مشاركة 150 عارضًا من 5 دول و هي: روسيا وتونس والبرتغال والصين والمغرب. بالإضافة إلى جناح شرفي مخصص للصين التي حشدت عددًا كبيرًا من العارضين الصينيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد