افتتاح الدورة 13 لمعرض Elec expo بحضور الرباح ومولاي حفيظ العلمي

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، افتتحت بالدار البيضاء مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة 13 للمعرض الدولي للطاقة والكهرباء Elec expo بحضور وزير الطاقة والمعادن ، السيد عزيز رباح ، والسيد مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، بالإضافة الى السيد رضا سقاط رئيس الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة، والسيد عبد الرحيم الحفيدي مدير عام ONEE، وشخصيات اقتصادية ودبلوماسية أخرى.

وتعرف هذه الدورة التي تحمل شعار: “الإضاءة: الابتكار ، الاقتصاد والتصميم”، والمنظمة من طرف الفدرالية الوطنية للكهرباء والإلكترونيات والطاقات المتجددة بشراكة مع وكالة ATELIER VITA مشاركة أكثر من 150 عارضا من: مصر ، الصين ، تركيا ، اسبانيا ، إيطاليا ، فرنسا ، تونس ، جمهورية التشيك والمغرب، بالإضافة إلى مجموعة من المقاولين من 16 دولة .

ويرتقب أن يستقطب المعرض الممتد إلى غاية الثاني من نوفمبر الجاري ما يقرب من 10000 زائر من المشتغلين في القطاع والمهندسين المعماريين ومطوري العقارات والمهندسين والفنيين والمستثمرين والمديرين والاستشاريين، وسيقام النشاط العلمي من خلال 15 مؤتمرا تحت إشراف اللجنة العلمية التي يقودها كبار الشخصيات البارزة في القطاع والهيئات المغربية المتخصصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد