افتتاح الدورة الثانية من المعرض الجهوي للمنتجات المجالية بورزازات

افتتحت اليوم الجمعة الدورة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية تحت شعار المنتجات المجالية في خدمة السياحة التضامنية والتشغيل الذاتي.

وكشف رئيس الغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت على ان المعرض يعمل على النهوض بالمنتجات المجالية للمنطقة بمشاركة تعاونيات ذات النفع الاقتصادي وتعزيز السياحة التضامنية كما يعد المعرض فرصة حقيقة لتحقيق المقاصد المتوخاة من هذه التضاهرة المتميزة باعتباره فخر للجهة.

وكشف مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بورزازات على أن المنطقة تزخر بالعديد من المنتجات الخاصة بالمنطقة والتي تعد رافعة من رافعات التنمية بالمنطقة كما تعد محفزا لتشجيع الشباب على الاشتغال عليها.

هذا وشاركت بالمعرض العديد من التعاونيات المتواجدة بالجهة حيث عرضت منتوجاتها المتنوعة من تمور و حناء وازياء تقليدية تشتهر بها المنطقة.

وتجدر الاشارة الى ان المعرض الجهوي للمنتجات المجالية يهدف الى النهوض اقتصاديا وسياحيا بجهة درعة تافيلالت نظرا لما تزخر به ثروات طبيعية مميزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد