افتتاح إيجي بيوتي إكسبو .. كل ما يخص مجال التجميل في مكان واحد

القاهرة – سارة رقيب

وسط حضور دولي كبير تم صباح اليوم السبت افتتاح ايجي بيوتي اكسبو 2018 .. المعرض الدولي لمستحضرات التجميل الذي يعقد في الفترة من 20 الي 22 أكتوبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.. ويعتبر المعرض نقطة التجمع الوحيدة لكل دوائر صناعة التجميل ويجتمع فيه كبري المصنعين والتجار والوكلاء لمستحضرات التجميل في مصر وشمال افريقيا وغرب افريقيا .. وافاق جديدة نحو التعرف علي الفرص الاسثماريه في مصر في هذا القطاع الحيوي والهام .

ويجمع المعرض كل المصنعين والموردين والوكلاء في مجال مستحضرات التجميل للعنايه بالجسم والجلد والاظافر والعنايه الرجالي والاطفال والعطور ومودرين الزيوت الطبيعيه والشركات التي تقدم خدمات للمصنعي مستحضرات التجميل .

ويجمع هذا القطاع موردين والتجار للمراكز التجميل وصالونات الحلاقه والعيادات التجميليه من معدات متخصصه واداوت تجميل والمصنعين والموردين للمعدات وماكينات التي تقوم بتصنيع مستحضرات التجميل وخامتها الاوليه وشركات التعبئه والتغليف للمستحضرات التجميل والموردين للخدمات التكويد والطباعه للمصانع مستحضرات التجميل والعنايه بالشعر والاظافر
ويعتبر معرض ايجي بيوتي اكسبو هو معرض دولي لمستحضرات التجميل وماكينات التجميل وصناعة مستحضرات التجميل في مصر ..

وتأتي أهميه هذا الحدث لما يوفره المعرض من حضور أكثر من 100 مستثمر من افريقيا والشرق الأوسط للاطلاع على اخر تكنولوجيا صناعات التجميل والاستثمار بها او الحصول على توكيلات من الشركات المصرية لتسويقها في الدول العربية والافريقيةكذلك مشاركة اكتر من 120 شركة مصرية ودولية في المعرض ومعدل زيارة يتجاوز 8000 زائر متخصص على مدار 3 أيام طوال فترة المعرض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد