افتاتي: بلا الاحتجاجات الداودي كان خصو يقدم إستقالتو…

أكد عبد العزيز أفتاتي القيادي المثير للجدل داخل حزب “العدالة والتنمية”، أن لحسن الداودي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، كان يجب أن يقدم استقالته قبل احتجاجات المقاطعة: “بلا الاحتجاجات الداودي كان خصو يقدم إستقالتو…”.

وأكد أفتاتي في تصريح خص به المصدر ميديا، أن الداودي أخطأ في التقدير حين اختار مشاركة “عمال سنطرال” احتجاجاتهم، قائلا: “ميمكنش شي وزير إيدير داك العمل أو ميقدمش إستقالتو…”.

واضاف القيادي بحزب “العدالة والتنمية” أن الداودي تحمل مسؤولياته بكل جرأة، في ظل واقع اقتسام كبار “الكارتيلات” للسوق الوطني، موضحا أن السؤال المطروح اليوم، يتجاوز استقالة الداودي، ويسائل حول واقع غياب مجلس المنافسة وضمانات حماية القدرة الشرائية للمواطنين، اليوم يجب أن نتساءل حول من يقف وراء إقبار مجلس المنافسة، منذ سنة 2014، أريع سنوات والشركات الكبرى والرأسمال يتلاعب بالمواطنين كيف يشاء.

وكان لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، قد تقدم رسمياً بطلب إعفائه من منصبه الوزاري خلال اجتماع استثنائي لقيادة حزب العدالة والتنمية عشية اليوم الأربعاء.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد