اعتقال 6 قاصرين بتهمة إهانة العلم الوطني

تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الرابعة التابعة لولاية أمن سطات من اعتقال 6 قاصرين على خلفية نزع العلم الوطني من مؤسسة تعليمية وحرقه بمكان غير بعيد عن الإعدادية، كما قاموا بكسر الكاميرا المتواجدة بالمؤسسة ولاذوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وقامت عناصر الشرطة القضائية الولائية، مصلحة الأحداث بفتح تحقيق في الموضوع وذلك بأمر من النيابة العامة، الشيء الذي أسفر عنه التوصل إلى هوية شخصين رصدتهما عدسة الكاميرا وهما يحملان العلم الوطني ويغادران المؤسسة.

هذا وتم وضع المتهمين تحت  تدابير الحراسة النظرية والإستماع إليهما في محضر رسمي حيث اعترفا بالمنسوب إليهما و دلا المحققين على هوية الأشخاص الآخرين الذين شاركوا في ذلك الفعل الإجرامي.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم اعتقال باقي المشتبه فيهم وتم عرضهم على  قاضي الأحداث بابتدائية سطات، فيما تم إيداعهم بعد ذلك بالسجن الفلاحي عين علي مومن بسطات بتهم إهانة علم المملكة خلال تجمع والمشاركة، وتخريب وتعييب وهدم أشياء مخصصة للمنفعة العامة والمساهة في مظاهرة غير مرخص لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد