اعتقال مرتكبي مجزرة “شمهاروش” داخل حافلة لنقل المسافرين

كشفت مصادر مطلعة أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش تمكنوا من توقيف “الإرهابيين” الثلاثة المتورطين في قتل سائحتين بإقليم الحوز، داخل حافلة لنقل المسافرين بالقرب من المحطة الطرقية بمراكش.

هذا  وتمكنت العناصر الأمنية من مداهمة الحافلة مباشرة بعد مغادرتها للمحطة الطرقية، الشيء الذي مكنهم من إيقاف “الإرهابيين” الثلاثة المبحوث عنهم.

وتجدر الاشارة إلى أن  المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، تمكن صباح اليوم الخميس، من توقيف الأشخاص الثلاثة الذين يشتبه بمساهمتهم في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه تم توقيف المشتبه بهم بمدينة مراكش، ويجري حاليا إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، والكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه، فضلا عن التحقق من فرضية الدافع الإرهابي لهذه الجريمة والذي تدعمه قرائن ومعطيات أفرزتها إجراءات البحث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد