اعتقال كوبل ينشطان في السرقة الموصوفة بمراكش

مراكش : سعيد أوتنومر

قدمت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش أمام أنظار السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، صباح هذا اليوم، شخصين يشتبه في تورطهما في السرقة الموصوفة بجناية مع حالة العود بحي المحاميد.

الأبحاث والتحريات بالإضافة لنتائج الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي ظل متواريا عن الأنظار لحين ضبطه من قبل عناصر الشرطة وهو يهم بالدخول لمحل سكناه في الساعات الأولى من صباح أول أمس.

المعني بالأمر أقر بارتكابه للمنسوب إليه بمساهمة فتاة كانت تسهل عملية فراره بواسطة دراجة نارية، تم إيقافها كذلك.

عملية التعرف من قبل الضحايا جاءت إيجابية، كما أنّ عمليات التفتيش المنجزة بمنزلي المشتبه بهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكنت من حجز ملابس كانت ترتديها الموقوفة لحظة اقترافهما لعملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع تعدد الجناة وباستعمال ناقلة موثقة بواسطة إحدى كاميرات المراقبة.

المعنيين بالأمر تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمهما أمام العدالة فيما يبقى البحث جاريا عن أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد