اعتقال عصابة وحجز كمية كبيرة من المخدرات بإسبانيا

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر عن حجزها لكمية من المخدرات ( الشيرا ) تقدر ب 25 ر 3 طن وإلقاء القبض على ثمانية أشخاص وذلك خلال عملية لمكافحة الاتجار وتهريب المخدرات تم تنفيذها ببلدة ( كابودي جبرالطار ) التابع لإقليم قاديس ( جنوب إسبانيا ).

وقال بيان مشترك للشرطة الوطنية الإسبانية وإدارة مصلحة الجمارك إن هذه العملية مكنت أيضا من حجز قارب استخدم في نقل المخدرات بالإضافة إلى ثلاث سيارات.

وأوضح نفس المصدر أن تنفيذ هذه العملية جاء بفضل نظام المراقبة المشترك الذي وضعته الشرطة والجمارك والذي مكن من تحديد موقع القارب الذي أبحر قبالة سواحل ( سان روكي ) والذي تم استخدامه لنقل كمية المخدرات .

وأشار إلى أنه بعد تحديد موقع القارب قامت عناصر الشرطة وضباط من الجمارك بمحاصرته وإلقاء القبض على ثمانية أشخاص ينتمون لشبكة لتهريب والاتجار في المخدرات كانوا يحاولون تفريغ كمية المخدرات ونقلها باتجاه ثلاث سيارات كانت متوقفة بشاطئ تابع لإقليم قاديس .

وقد تبين بعد البحث والتحقيق أن السيارات الثلاث التي كان أفراد هذه الشبكة الإجرامية يخططون لاستخدامها في نقل المخدرات داخل التراب الإسباني كانت مسروقة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد