اعتقال عائلة مغربية كاملة شكلت منظمة للاتجار بالمخدرات بهولندا

تمكنت الشرطة الهولندية مؤخرا في اوتريخت من إعتقال جميع أفراد عائلة مغربية، للاشتباه في تورطهم في عمليات الاتجار في المخدرات وتبييض الاموال، وذلك بعد اشهر من التحقيقات.

وكشفت مصادر صحفية أن الشرطة اعتقلت ثلاثة ابناء تتراوح اعمارهم بين 21 و33 سنة، بتهم الاتجار في المخدرات وغسل عشرات الالاف من اليورو، اضافة الى الانتماء الى منظمة اجرامية، كما اعتقلت الشرطة ايضا الاب (61 سنة) والام (53) بتهمة المشاركة.

وحسب ذات المصادر فقد بدأ التحقيق حول نشاط الاسرة المغربية في اوتريخت، منذ سنة 2016، حيث كشفت بعد اشهر من البحث والتصنت على المكالمات، ان هذه الاسرة مسؤولة عن توزيع كميات كبيرة من المخدرات في المنطقة.

وتعتقد الشرطة ان المتهم الرئيسي “محمد.ج” يتاجر في اجهزة اسمرار البشرة، من اجل التغطية على انشطته المشبوهة، حيث تم حجز العديد منها اضافة الى خمس سيارات.

وعثرت الشرطة اثناء تفتيشها للعديد من العقارات المملوكة لافراد الاسرة، على مبالغ مالية كبيرة، اضافة الى سلاح ناري، وكمية من المخدرات، حيث استعملت اجهزة جد متطورة تمكنها من مشاهدة ما يوجد وراء الجدرات وتحت الارض على بعد بضعة امتار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد