اعتقال شخص متورط في سرقة متاجر بالدار البيضاء

اعتقلت عناصر أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، مشتبها بتورطه في نشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر من داخل المحلات التجارية.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة سطات، وذلك على ضوء نتائج الأبحاث والتحريات الميدانية التي أعقبت تسجيل سرقات بالكسر، استهدفت على الخصوص محلات تجارية بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، وتم توثيق إحداها بمقطع “فيديو” تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المنصرم؛ وهي الأبحاث التي قادت إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وأضافت في ذات البلاغ، أن عمليات التفتيش التي أنجزتها مصالح الشرطة القضائية بمنزل الموقوف بمدينة سطات، يقول البلاغ، مكنت من حجز مجموعة من المعدات والمتعلقات الشخصية التي يشتبه في كونها من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وأكدت المديرية في ذات البلاغ، أنه تم وضع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، رهن تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة؛ فيما تتواصل العمليات الميدانية من أجل توقيف شركائه الذين تم تحديد هوياتهم بشكل كامل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد