اعتقال شخص بتهمة الإتجار في السجائر المهربة

تمكنت أمس الإثنين  الدائرة الرابعة للشرطة بولاية أمن وجدة في إطار إحدى العمليات الأمنية النوعية من توقيف أربعيني صاحب سوابق عدلية متلبسا بالحيازة والاتجار في السجائر المهربة وذلك على إثر كمين محكم تم وضعه استنادا إلى معلومات موثوقة تفيد باستقباله بضاعة مهربة من السجائر القادمة من القطر الجزائري.

وأكد بلاغ لمديرية العامة للأمن الوطني ، فإن الأبحاث التي أعقبت عملية التوقيف بإجراء تفتيش قانوني بمنزل المعني بالأمر، أسفرت عن حجز 1000 علبة سجائر مهربة من نوع مالبورو وليجوند، فضلا عن 20 علبة من المعسل و15 من الفحم المهربين الخاصين بالشيشة ومبلغ مالي يناهز 30.000 درهما من عائدات المبيعات.

وكشف البلاغ أنه جرى الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية في ذمة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار ما ستسفر عنه نتائجه للكشف عن امتدادات القضية وإيقاف بقية الأطراف التي تتعاطى هذا النوع من التهريب المضر بصحة المواطن والاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد