اعتقال شخصين بتهمة النصب والاحتيال وانتحال صفة بطانطان

تمكنت الدائرة الثالثة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان من إيقاف شخصين من أجل النصب والاحتيال وانتحال صفة والمشاركة وذلك ما أكده مصدر  أمني للمصدر ميديا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهما بناء على شكاية تقدم بها أحد أصحاب المحلات التجارية إلى مصلحة المداومة كون أحد الموقوفين عرض عليه تغيير ملامح ثلاجة تابعة لإحدى شركات المشروبات الغازية لاستعمالها في أغراض شخصية مقابل مده بمبلغ مالي، غير أنه لما رفض العرض، قام المشتبه فيه بإرسال الموقوف الثاني الذي تقدم من صاحب المحل متن سيارة الإدارة العمومية التي يعمل بها وأدلى له بصفته كونه المسؤول عن شركة المشروبات الغازية، ليتمكن من أخد آلة التبريد المذكورة متن سيارة نقل البضائع، كما أفلحا من الاستيلاء على ثلاجة ثانية من محل تجاري آخر باستعمال نفس الطريقة.

وقد تمكنت عناصر الدائرة من إيقاف المشتبه فيهما بعد إجراء مجموعة من الأبحاث والتحريات واستغلال كاميرات المراقبة المنصبة بمحيط المحل لتتوصل إلى سائق سيارة نقل البضائع.

بناء عليه تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد