اعتقال سائح فرنسي متهم باغتصاب فتاتين قاصرتين بفاس

اعتقلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، سائحا فرنسيا يبلغ من العمر 58 سنة، يشتبه في اعتدائه على فتاتين قاصرتين.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن “عناصر الفرقة السياحية بمدينة فاس تدخلت، مساء أمس الثلاثاء، بمحل للخياطة بالمدينة العتيقة، بعدما احتشدت مجموعة من المواطنين حول المواطن الفرنسي المذكور، وذلك بعد الاشتباه في قيامه بممارسات إباحية على فتاتين قاصرتين، تبلغان من العمر 13 و10 سنوات”.

وأضاف ذات البلاغ، “أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المعني بالأمر كان مقيما عند عائلة إحدى الفتاتين، وأنه يشتبه في قيامه بالاعتداء الجنسي على القاصرتين، خصوصا وأنه تم حجز مجسم بلاستيكي لعضو تناسلي كان يستعمل في إيحاءات جنسية”.

في ذات السياق، أكدت المديرية العامة أنه تم الاحتفاظ بالمواطن الفرنسي، وصاحب محل الخياطة الذي ضبط فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد